هل يعود فرجاني ساسي للزمالك.. اعرف التفاصيل

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
كشف مصدر داخل نادي عن حقيقة ما أثير في الساعات الماضية حول طلب التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم العودة إلى القلعة البيضاء خلال المقبل.

وقال  المصدر إن كل ما حدث أن فرجاني أبدى مرونة في المفاوضات مع مسئولي الزمالك، وطلب فتح الملف مرة أخرى لتجديد عقده مع الفريق.

وأكد المصدر أن فرجاني مازال مصمما على نفس شروطه المالية وهو ما يعيق التجديد له لصعوبة دفع المبلغ الذي طلبه اللاعب.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره فريق غزل المحلة يوم 3 أغسطس المقبل ضمن منافسات مسابقة بطولة الدوري الممتاز.

تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة

وكانت قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك مع غزل المحلة التي كان مقررا إقامتها ضمن الجولة 28 لمسابقة الدوري الممتاز لتقام في التاسعة مساء الثلاثاء 3 أغسطس المقبل في ستاد القاهرة.

سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة

وقالت المصادر إن سبب تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة هو انشغال استاد القاهرة ببعض التجهيزات التي حالت دون استضافته للمباراة.

شيكابالا

على جانب آخر يجهز مسئولو نادي الزمالك، حملة إعلانية لـ محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وجاء ذلك من أجل ترضية اللاعب ماليا في ظل التزامه في الفترة الأخيرة مع الفريق وتألقه أيضا مع الزمالك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق