أخبار بعد الضهر.. قبرص ستقدم مساعدات لأسر ضحايا الحرائق من المصريين

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شيع الآلاف من أهالي قرية الناصرية بمحافظة المنيا، جثامين ضحايا حريق قبرص، الذي راح ضحيتها 4 من أبناء القرية، إلى مثواهم الأخير في مقابر عائلاتهم، وذلك بعد إقامة صلاة الجنازة والقداس داخل كنيسة السيدة العذراء مريم للأقباط الأرثوذكس بالقرية، حيث أقيم القداس لعدة دقائق على روح ضحايا حرائق قبرص، وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة لمنع انتشار فيروس المستجد، وفتحت عائلات الضحايا الدواوين لاستقبال المعزين الذين يريدون تقديم واجب العزاء.

ماريوس بيليكانوس المتحدث الرسمي باسم الحكومة القبرصية، أكد على أن بلاده ستدعم عائلات الضحايا المصريين الأربعة بالتنسيق مع الحكومة المصرية، مشيرا إلى أن حرائق الغابات في قبرص كانت الأسوء التي مرت بها بلاده عبر تاريخها.

وأضاف بيليكانوس، من العاصمة القبرصية نيقوسيا: سنقدم مساعدة اقتصادية بـ620 ألف يورو لجميع العائلات الأربع وتقديم منح دراسية لأطفالهم، وتحقيقا لهذه الغاية، وتظل مختلف الوزارات والجهات المختصة بين بلدينا قبرص ومصر على اتصال وتنسيق وثيقين.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق