”التعليم” توضح حقيقة ظهور مواد منفردة

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، صباح الخميس 15 يوليو، تواصله مع والتعليم الفني، بشأن إعلان النتيجة النهائية لامتحان كل مادة من مواد شهادة لعام / على حدة بعد أسبوع من تاريخ انعقادها.

 

وبدورها، نفت وزارة التربية والتعليم تلك الأنباء التي تم تداولها في الآونة الأخيرة، منوهة على أنه لا صحة لما عن تلك الأنباء، وأنها مجرد اجتهادات إلكترونية من بعض الصفحات والمواقع.

 

 

اقرأ أيضا: عاجل | انتشار وباء إنفلونزا الطيور H10 في مصر.. الحكومة ترد

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه أنه من المقرر إعلان شهادة الثانوية العامة مجمعة كالمعتاد عن كل المواد خلال 10 أيام بحد أقصى من تاريخ انتهاء الامتحانات المقررة في 2 أغسطس المقبل، مُشيرةً إلى أنه سيتم تصحيح امتحانات شهادة الثانوية العامة بشكل إلكتروني من خلال الماسح الضوئي الذي سيحدد الإجابة الصحيحة لكل جزئية من جزئيات ورقة الإجابة مع منح الدرجات، وذلك لضمان حق الطالب بشكل عادل.

 

وطالب المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، وسائل الإعلام بكافة أشكالها، ضرورة التأكد من صحة الأخبار المنشورة، والرجوع إلى المصدر الرسمي للأخبار، وضرورة تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة