دور العمر الحلقة 1.. سيرين عبد النور مضطربة نفسيًا وتطارد عادل كرم

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
دارت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل اللبناني دور العمر حول شمس التي تجسد شخصيتها الفنانة سيرين عبد النور وهي ابنة رجل شهير في عالم الفن وتعاني من اضطرابات نفسية أدخلتها إلى مصحة نفسية في سويسرا في الماضي، ولا تزال تتعالج من آثارها، وهي لديها شركة خاصة ومطلقة.

وفي حفل للاحتفاء بنجاح مسلسله الجلاد، يلتقي فارس الذي يجسد شخصيته الفنان عادل كرم بـ”شمس” في دورة المياه حيث تهدده شمس بالقتل ولكنه يكتشف في الأخير أنها مزحة، ويكتشف أنها ابنة أحد معارفه، وتتواصل معه وتطلب منه أن يأتي إلى منزلها ويوافق وحينما يأتي إليها ترفض فتح الباب له، ولكنها تعود وتعتذر له فيقبل اعتذارها وتتسبب في إبعاد صديقته عنه.

أما شقيقته داليا فتكتشف حملها من صديق فارس المقرب ومدير أعماله دون زواج، ويطلب منها حبيبها أن تتخلص من الحمل في الوقت الذي تكتشف فيه والدتها حملها فتخبر فارس، أما والدة شمس فتعيش في مشكلات مع زوجها بينما هذا الأخير يعيش في قصة حب مع شقيقتها.


موعد العرض

تعرض حلقات  دور العمر كل خميس على منصة  ولقد عُرض من المسلسل حتى الآن حلقتان. 

شاهد

يعرض مسلسل دور العمر وهو المسلسل الجديد للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على منصة شاهد والمشاهدة عبر المنصة تحتاج إلى إشتراك في المنصة.

قصة دور العمر

تدور قصة مسلسل سيرين عبد النور الجديد الذي يحمل اسم “دور العمر” عن سيدة تدعى شمس مطر، وهي امرأة جميلة تعاني من اضطراب نفسي، وشمس تصبح مهووسة بشخصية خيالية تدعي” أمير “وهي شخصية في دراما تلفزيونية ناجحة والتي يؤديها فارس نحاس، والاثنين  معًا ينطلقون في رحلة غامضة معقدة ضد مجموعة من المجرمين وهدف هذه الرحلة هي الانتقام.

أبطال دور العمر

المسلسل اللبناني دور العمر من بطولة سيرين عبد النور وعادل كرموطلال الجردي ونوال كامل وسعيد سرحان وفؤاد يمين، ومن إخراج سعيد الماروق وتأليف ناصر فقيه. 

وكانت الفنانة اللبنانية الشهيرة سيرين عبد النور قد نشرت مجموعة من الصور لجلسة تصوير كانت قد خضعت لها وظهرت سيرين بلوك جديد يتناسب مع شخصية شمس مطر التي تجسدها في مسلسلها الجديد “دور العمر”.

وظهرت سيرين في الصورة بشعر أسود وقصة شعر مميزة، وإرتدت جمبسوت أبيض وحظيت الصورة بإعجاب عدد كبير من متابعي سيرين.

أنت مين؟

وكانت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور شاركت في الآونة الأخيرة في برنامج “أنت مين” الذي على شبكة قنوات MBC، المأخوذ عن البرنامج العالمي بصيغته العربية The Masked Singer.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة