تكريم موسيماني على هامش حفل تخرج الدفعة 13 لدبلومة الفيفا

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تحتفل جامعة القاهرة بالشراكة مع المركز الدولي للدراسات الرياضية “cies” الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم بتخريج الدفعة 13 من “الدبلومة الفيفا” والتي يشارك فيها نخبة من الرموز الرياضية المصرية والعربية والأفريقية، وذلك في تمام الثالثة عصر السبت بفندق هلنان بمدينة السادس من أكتوبر.

تكريم موسيمانى

ومن المقرر أن يتم تكريم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالنادي الأهلي تقديرًا لإسهاماته في الرياضة الأفريقية وتتويجه ببطولتي أفريقيا للأندية الأبطال في النسختين الماضيتين حيث سيقوم الدكتور عمرو محب ممثل cies في بمنح مدرب القلعة الحمراء درع المركز السويسري وسط حضور نخبة كبيرة من رموز اللعبة والرياضة في مصر.

حضور عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة

كما يحضر الدكتور جمال شحاتة عميد كلية التجارة والممثل الأكاديمي للدبلومة، والدكتور عماد الزمر رئيس مركز البحوث والدراسات التجارية، والدكتور محمد قطب المدير التنفيذي للبرنامج، وزكريا ناصف المحاضر في الدبلومة.

رانيا علواني وأمير توفيق

وسبق أن تخرج من دبلومة فيفا عدد من الكوادر الرياضية التي تشارك بنجاح في الكرة المصرية بشكل خاصة والرياضة عامة، من بينهم الدكتور رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وأمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات والتسويق بالقلعة الحمراء، ووليد العطار المدير التنفيذي الحالي لاتحاد الكرة، ونصر الدين عزام المحامي الدولي وخالد رفعت مدير التسويق السابق بالزمالك.

العميد محمد مرجان

فيما يأتي أبرز خريجي دبلومة الفيفا في الدفعة الحالية محمد مرجان المدير التنفيذي السابق للنادي الأهلي ونائب رئيس شركة إستادات حاليًا.

موسيمانى يدرس الاعتماد على بواليا أساسيًا في مباراة الإنتاج الحربي

في سياق آخر يدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدفع بمهاجم الفريق الأحمر والتر بواليا بشكل أساسي في مباراة الفريق القادمة أمام الإنتاج الحربي المقرر إقامتها مساء غد الأحد على ملعب السلام في المباراة المؤجلة من الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مشاركة بواليا أمام الإنتاج الحربي

وجاء تفكير موسيمانى بالدفع بالمهاجم الكونغولي والتر بواليا فى مباراة الإنتاج الحربي القادمة بشكل أساسي في ظل تراجع مستوى الثنائي الهجومي محمود كهربا والنيجيري جونيور أجايى اللذين لم يقدما المستوى المنتظر منهما في مباراة الفريق الأخيرة أمام البنك الأهلى التى أقيمت مساء يوم الخميس الماضي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ضمن مؤجلات الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويرغب موسيمانى في الدفع بواليا في مركز المهاجم الصريح على أن يعتمد على محمد شريف فى مركز الجناح الأيمن على حساب أحد الأجنحة كهربا أو جونيور أجايى الذي يفضل جلوس أحدهما على مقاعد البدلاء فى مباراة الإنتاج الحربي القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة