لا بد من معالجتها.. شادي محمد يفند أخطاء وقع فيها الأهلي أمام دجلة

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدوري الممتاز.. قال شادي محمد، قائد الأهلي السابق: إن الفريق ظهر بأداء سيئ للغاية أمام وادي دجلة طوال دقائق الشوط الأول، قبل أن يظهر بصورة أفضل في الـ45 دقيقة الثانية، مشيرًا إلى أن هناك بعض المؤشرات لا بد من معالجتها مستقبلًا.

فوز الأهلي أمام وادي دجلة

وأضاف شادي محمد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على «»، أن الفوز الذي حققه الأهلي مهم للغاية، خاصة وأنه أعاده إلى القمة، وبالتالي لن يتنازل عنها، مشيرًا إلى أن القوام الأساسي للأهلي وجوده مهم للغاية في المباريات المقبلة.

مباريات كؤوس

وأوضح، أن كل مباريات الأهلي المقبلة لا بد من خوضها وكأنها مباريات كؤوس، مع معالجة الأخطاء لتفادي الخسارة، مضيفًا: «لاعبو الأهلي يعانون من التوتر بعد تسجيل المنافس أهدافًا في مرماهم، فضلًا عن عدم التأمين الدفاعي الجيد في حالة الهجوم».

بدر بانون

واختتم شادي محمد: «بدر بانون مدافع جيد للغاية وأثبت نفسه بقوة، وغيابه مؤثر للغاية على الفريق، إلا أن هناك ثقة في جميع اللاعبين بالفريق، والذي يشارك عليه أن يقدم أفضل ما لديه من إمكانيات».

تصريحات موسيماني بعد تصدر الدوري الممتاز

وعلى صعيد متصل، أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أن اعتلاء فريقه صدارة ترتيب الدوري الممتاز أهم المكاسب بعد الفوز على وادي دجلة بنتيجة (2-1)، في اللقاء المؤجل من الجولة 22.

مؤتمر موسيماني
وأضاف موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “لا بد أن يفوز الأهلي بكل البطولات هذه روح القلعة الحمراء، واللعب للفوز دائمًا ميزة وليس عيبًا كما يتصور البعض”.

وتابع المدير الفني للأهلي: “كنا نعلم أهمية لقاء وادي دجلة خاصة أننا تخطينا ضغوطًا هائلة سواء الإصابات أو غياب اللاعبين المنضمين للمنتخب الأولمبي”.

واستطرد: “الفارق بين الأداء في شوطي اللقاء يرجع فقط للفاعلية على المرمى وهز الشباك، والشوط الأول شهد فقدان متكرر للكرة، ولا أدَّعي الذكاء وأبرر الأمر بتبديلاتي، ولكن الحقيقة أن الفريق أصبح أكثر فاعليةً ليس أكثر”.

وأردف: “أحترم دجلة لكن خط دفاعهم يلعب بأسلوب مفتوح، وطريقتهم تزعج أي منافس لأنه فريق صاحب نزعة هجومية، ويستحوذ على الكرة وبالتالي يصنع مشاكل لأي منافس، ولكن أيضًا يترك مساحات يجب استغلالها”.

وأردف: “قلت للاعبي الفريق بين الشوطين من فضلكم أحرزوا الأهداف لتترجموا السيطرة، وبالفعل سجلنا هدفين في بداية الشوط الثاني، ولكننا أهدرنا عدة فرص مهمة وربما يكون ذلك بسبب الضغوط التي يشعر اللاعبون بها”.

وأضاف: “أعترف بأن الشعور بالضغط مشكلة يعاني منها الفريق ولا أعلم سببها، ولماذا يشعر اللاعبون بالضغط رغم تقدمهم، ولكن في أنا المسؤول عنها، ودوري كمدرب أساعد الفريق على الهدوء”.

محمد هاني
ودافع موسيماني عن الظهير الأيمن محمد هاني قائلًا: “المشكلة ليست عند محمد هاني فقط في اختراق جبهته، ولكن الدفاع بأكمله يتحمل الأمر، لأنه هناك بطء في الترحيل ونقل الأدوار”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة