اخبار الرياضة موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام الودية والقناة الناقلة لها

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد نادي أرسنال بقيادة الإسباني ميكل أرتيتا، لمواجهة فريق توتنهام بقيادة مدربه الجديد البرتغالي نونو إسبيريتو سانتوس، ودياً ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة يوم الأحد الموافق 8 من أغسطس الجاري على ملعب توتنهام.

وبدأ أرسنال استعداداته للموسم الجديد، بلقاء هيبرنيان الإسكتلندي، على ملعب إيستر رود في الثالث عشر من يوليو الماضي، وتلقى الخسارة بهدفين مقابل هدف.

وفي المباراة الودية الثانية واجه آرسنال فريق جلاسجو رينجرز، على ملعب إيبروكس، في السابع عشر من نفس الشهر، وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ولعب أرسنال مباراة ودية أخرى أمام ، وتلقى الهزيمة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ستاد .

ومن المقرر أن ينطلق الجديد، يوم 14 أغسطس المقبل، بلقاء آرسنال ضد الصاعد حديثاً للمسابقة فريق بينتفورد، بينما يواجه فريق توتنهام حامل لقب النسخة الماضية فريق مانشستر سيتي في ذاته.

مصر الان محرك اخبارى و تخلي مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة موعد مباراة آرسنال ضد توتنهام الودية والقناة الناقلة لها او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الكلمات الدلائليه
رياضة مصرية
رياضة عالمية
اخبار الاهلى
اخبار الزمالك
اخبار ريال مدريد
اخبار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة