اخبار اليمن لأول مرة في تاريخه .. انهيار صاروخي للريال اليمني .. والدولار يصل إلى رقم…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار اليمن اليوماخبار اليمن لأول مرة في تاريخه .. انهيار صاروخي للريال اليمني .. والدولار يصل إلى رقم قياسي في تداولات الخميس مصدر الخبر – اخبار اليمن -يمن بريس مع تفاصيل الخبر لأول مرة في تاريخه .. انهيار صاروخي للريال اليمني .. والدولار يصل إلى رقم قياسي في تداولات اليوم الخميس :

لأول مرة في تاريخه .. انهيار صاروخي للريال اليمني .. والدولار يصل إلى رقم قياسي في تداولات اليوم الخميس

نشر في يمن فويس يوم 05 – 08 –

تشهد العملة الوطنية انهيار مستمر امام العملات الاجنبية اليوم الخميس الموافق 5 اغسطس، بالتزامن مع اغلاق محلات الصرافة أبوابها استجابة لدعوة جمعية الصرافين
ووفقا لمصادر مصرفية في عدن، فإن صرف الدولار بلغ صباح اليوم السبت 1020 ريال للشراء و1025 ريال للبيع، في حين ارتفع سعر الريال الى 268.5 ريال للشراء و269 ريال للبيع.
وفي سياق متصل، كشف مصدر إقتصادي عن قيام صيارفة السوق السوداء بيع وشراء العملات عن طريق سوداء موازية بأسعار مرتفعة مستغلةً إغلاق جميع محلات الصرافة.
وكعادتها، لم تشهد مدينة صنعاء (وسط اليمن) أية تغييرات على أسعار الصرف، ليبقى صرف 600 ريال يمني للبيع، و 597 ريال للشراء، وسعر صرف الريال السعودي عند 158 ريالًا يمنيًا بيعًا وشراءً.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

مصر الان محرك اخبارى و تخلي الان مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليمن الان لأول مرة في تاريخه .. انهيار صاروخي للريال اليمني .. والدولار يصل إلى رقم قياسي في تداولات اليوم الخميس او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار اليمن -يمن بريس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة