.. أول رد من “التعليم” بشأن عقوبات الدروس الخصوصية وتطبيق منهج لكل شهر

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، بالرد على الأخبار التي تم تداولها من البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات السوشيال ميديا، بشأن إن المناهج في العام الدراسي الجديد /، لن تكون كما درس الطالب في مختلف المراحل السابقة.

وزارة التعليم تنفي منهج لكل شهر بالعام الدراسي المقبل:

وأيضا قامت وزارة التربية والتعليم، بنفي الخروج بمقرر جديد كل شهر، ويكون ذلك للقضاء على فكرة الدروس الخصوصية، وما بشأن العقوبات الرادعة على المعلمين بشأن الدروس الخصوصية أيضا، التي أثارت الجدل بين المواطنين.

وأكد الدكتور طارق شوقي، التربية والتعليم، والتعليم الفني، من خلال منشور قام بطرحه على حسابه الشخصي والرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، وبأن كل ما يتردد من أخبار سابقة مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وجدير بالذكر، إن وزير التربية والتعليم، قد أكد انه في إطار حرص الوزارة على الاستعداد الجيد للعام الدراسي الجديد 2021-2022، وأوضح بأن المناهج الجديد تهتم بمهارات الطلاب، كما إن العام الدراسي الجديد يبدأ اعتبار من 9 أكتوبر 2021.

وأضاف الدكتور طارق شوقي، في تصريحات له، انه يجب على الطلاب وأولياء الأمور التدقيق في التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف بأن جميع أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة، تسير بصورة منتظمة دون أي معوقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة