لجنة الحكام تتقدم بمذكرة ضد مدرب وادي دجلة بعد مباراة…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدمت لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد، بمذكرة للجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، من أجل المطالبة بمعاقبة محمد عبد الواحد، مدرب عام فريق وادي دجلة، بسبب تصريحاته ضد الحكم إبراهيم نور الدين، الذي أدار مباراة فريقه أمام الأهلي، أمس الأربعاء، والتي خسرها دجلة بهدفين مقابل هدف.

 

تصريحات محمد عبدالواحد

وفتح محمد عبدالواحد، المدرب العام لفريق وادي دجلة النار، على إبراهيم نور الدين، حكم مباراة الأهلي ووادي دجلة، التي انتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد، وقادت الأحمر لصدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز.

 

وقال عبدالواحد خلال حديثه ببرنامج “الماتش” رفقة الإعلامي هاني حتحوت: المنافسة على الهبوط صعبة جدًا، الجميع عنده مباريات صعبة، وبالنسبة لنا المباريات المقبلة لقاءات كؤوس ومباريات الأندية الأخرى اللي بتنافسنا صعبة جدًا، ولابد من فوزنا في المباريات المقبلة.

 

وأضاف: زعلان من إبراهيم نور الدين؛ لأن ليا حق أزعل.. أنا عمري ما اتكلمت عن التحكيم ولا عمري اتطردت في مباراة، ومن سنين بشتغل في جهاز فني ولا عمري عملت أزمة، لكن لما أنا أكلمك كحكم وأقدرك.. انت لازم تقدرني وتحترمني، لكن متوجهنيش بأسلوب فيه إهانة ليا، كأني شغال عندك، لا.. مع احترامي ليك، أنت حكم زيك زي أي حكم، ولك كل التقدير، لكن إحنا ماشتكيناش من شيء، وأهان الجهاز الفني كله، يبص من فوق لتحت، ويشاور لي بصباعه كأننا شغالين عنده.

 

كان النادي الأهلي قد تمكن في مباراة الأمس من تحقيق فوز مثير على منافسه وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

واحتل النادي الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 61 نقطة منافسة مع فيما يتواجد وادي دجلة في المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة.

من جانبه، كشف سمير عثمان المحلل التحكيمي، عن مدى صحة قرارات إبراهيم نور الدين خلال إدارته لمباراة الأهلي ووادي دجلة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء.

 

وقال عثمان خلال تصريحات عبر “أون تايم سبورت”: “ركلة الجزاء التي احتسبها إبراهيم نور الدين على الأهلي كانت صحيحة، ولكن تقنية الفار تدخلت لتنبيه إبراهيم نور الدين أن هناك حالة تسلل”.

 

المصدر الفيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة