بريطانية تكتشف خيانة حبيبها بسبب صورة خلال طهيه الطعام .. اعرف القصة

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اكتشفت فتاة بريطانية تدعى كايلا تبلغ من العمر 26 عاماً خيانة حبيبها لها، عبر صورة أرسلها لوجبة طعام قام بطهيها، حيث ظهر في انعكاس الصورة يدي شخص آخر تمسك بالهاتف، وكان من الواضح لكايلا أنها لا تخص حبيبها ولكن لامرأة أخرى.

184

 

وارتكب الرجل خطأ غيرمتوقع عندما أرسل الصورة، حيث قامت صديقته بتكبيرها، حيث أظهرت الزاوية اليسرى العلوية،  انعكاس ليَدي امرأة بأظافر مزيفة، وأساوروساعة آبل ذهبية اللون وخاتم، وفقا لصحيفة ميرور البريطانية.

183

وتمت مقطع الفيديو الذي رصد لحظة اكتشاف الشابة لخيانة حبيبها، ما يقرب من 840 ألف مرة، وجاءت معظم التعليقات عليه ليشيد الكثير من المشاهدين بكايلا لمهاراتها البوليسية، وملاحظتها الدقيقة التي مكنتها من اكتشاف خيانة حبيبها.

وعلقت إحدى متابعات الفيديو قائلة: “ألا يعرف الرجال بأن النساء ماهرات في التحري؟"، فيما قال أخرين بأن شك المرأة بحبيبها ربما لا يكون في محله، فقد تكون المرأة التي ظهرت يدها في الصورة أخته أو إحدى قريباته.

وكشفت كايلا في تعليق أنها عندما واجهت صديقها وسألته عن المرأة الأخرى، حاول أن يكون لطيفًا وقال: "كان يجب أن تكون أنت".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة