العاجلة – Egypt News : إصابة صلاح عبد الله بأزمة قلبية مفاجئة ويجرى قسطرة وتركيب…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اهم و اخر العاجلة

أصيب الفنان الكبير صلاح عبد الله بأزمة قلبية مفاجئة أول أمس الثلاثاء، نقل على إثرها إلى المستشفى وأجرى قسطرة فى القلب وتركيب دعامة.

 

وقالت ابنته دنيا صلاح عبد الله لـ”اليوم السابع” التى تتواجد معه بالمستشفى الآن، إن حالة والدها استقرت بعد إجراء القسطرة وتركيب الدعامة، وطمأنها الأطباء على حالته الصحية، ومن الممكن أن يغادر المستشفى غدًا الجمعة.

 

وأضافت دنيا صلاح عبد الله إن الأطباء نصحوا الفنان صلاح عبد الله بالراحة أسبوعًا فى المنزل، ثم بعد ذلك يمكنه متابعة نشاطه الفنى واستكمال تصوير الأعمال التى يشارك فى بطولتها.

 

من ناحية أخرى، انضم الفنان الكبير صلاح عبد الله إلى فريق عمل كريم 2″، بدلا من الفنان الراحل محمود الجندى الذى كان من أبطال الجزء الأول فى المسلسل، ويستعد المخرج سامح عبد العزيز حاليا لتصوير أحداث الجزء الثانى من المسلسل خلال شهر أكتوبر المقبل.

 

 

مصر الان محرك اخبارى و تخلي مصر مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : إصابة صلاح عبد الله بأزمة قلبية مفاجئة ويجرى قسطرة وتركيب دعامة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مصر -صوت الامة كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة