العاجلة – Egypt News : هاني الناظر يوجه نصيحة مهمة للمحجبات بسبب حرارة…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اهم و اخر العاجلة – Egypt News : مصر : الجمعة 6 أغسطس
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : هاني الناظر يوجه نصيحة مهمة للمحجبات بسبب حرارة الجو ()

وجه الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، عدة نصائح للمحجبات للوقاية من أشعة الشمس في ظل الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد، معلقًا: “الطرحة مش كفاية للحماية من الشمس”.

وأشار ” الناظر”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة” المذاع عبر مصر الأولى، مساء الخميس، إلى أنه يفضل للمحجبات ارتداء غطاء للرأس فوق الحجاب، كما يجب استخدام كريمات واقية ضد الشمس، ويشترط أن يكون معامل الحماية بها أكثر من 50.

وشدد استشاري الأمراض الجلدية، على أهمية ارتداء ملابس قطنية فاتحة اللون، مع الإكثار من شرب المياه بما لا يقل عن 3 لترات مياه موزعين على مدار 24 ساعة.

مصر الان محرك اخبارى و تخلي مصر مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : هاني الناظر يوجه نصيحة مهمة للمحجبات بسبب حرارة الجو (فيديو) او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر | كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة