اخبار أنسيلمو ينتهي في مرسول بارك

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أخيرا، حسم النصر انضمام لاعب الوسط البرازيلي أنسيلمو دي مورايس إلى صفوفه رسميا قادما من الوحدة بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.

وكان أنسيلمو رفض التجديد للوحدة، رغم رفع قيمة عقده من قبل إدارة النادي، علما أن مصادر أكدت أن راتبه مع ناديه السابق يصل إلى نحو 4 ملايين يورو، وهو ما يعني أن النصر سيدفع راتبا أعلى.

وتبلغ قيمة اللاعب السوقية 1.60 مليون يورو (نحو 7.5 ملايين ريال سعودي)، وسبق حسم صفقة اللاعب الذي استقطبه الوحدة للدوري قادما من نادي إنترناسيونال البرازيلي موسم 2018-، بدعم من تركي آل الشيخ، جدل كبير ومفاوضات ماراثونية بعد أن أبدت ثلاثة أنديتها رغبتها في ضمه وهي الأهلي والاتحاد ثم النصر.

كما أن تشدد وكيل أعمال اللاعب في مطالباته ومزايداته المستمرة عطلت إتمام الصفقة التي تحولت من ملعب الأهلي أولا إلى ملعب الاتحاد ثم إلى النصر بعد أن أعلن قطبا انسحابهما من الصفقة.

ويرتبط أنسيلمو مع الوحدة بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2024، إلا أنه رغب في الرحيل عقب هبوط الفريق إلى دورة الدرجة الأولى؛ حيث يسعى للاستمرار في اللعب بدوري المحترفين.

وسيكون حضوره أنسيلمو دي مورايس بملعب مرسول بارك على حساب البرازيلي بيتروس الذي شهد مستواه انخفاضا في الجولات الثلاث الماضية من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أنسيلمو مع الوحدة في الموسمين الماضين

  • لعب 79 مباراة.
  • أسهم في تسجيل 22 هدفا.
  • سجل 14 هدفا.
  • صنع 8 أهداف.

مصر الان محرك اخبارى و تخلي مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية مسلسل أنسيلمو ينتهي في مرسول بارك او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مكه كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الكلمات الدلائليه
اخبار
اخر اخبار السعودية
السعودية
من السعودية
السعودية
المملكة السعودية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة