تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال بنفق الأوتوستراد لمدة 15 يوما

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تجرى الإدارة العامة للمرور، الساعة الثامنة صباح الأربعاء، تحويلات لحركة بسبب تنفيذ أعمال الدائرى الأوسطى بقطاعى الأوتوستراد وكورنيش النيل لمدة 15 يوما، وسط تواجد الخدمات المرورية اللازمة لمتابعة حركة السيارات لحين انتهاء مدة الأعمال المحددة لها.

وتقوم الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، وذلك تزامناً مع تنفيذ مشروع الطريق الدائرى الأوسطى قطاع (الأوتوستراد – كورنيش النيل)، وتنفيذ أعمال التشطيبات بنفق الأوتوستراد.

وتستلزم تلك الأعمال إجراء تحويلة مرورية على النحو التالى:

غلق نفق الأوتوستراد فى اتجاه واحد فقط للقادم من طريق الواحات وأعلى كورنيش النيل اتجاه أعلى طريق القطامية، ولمن يرغب فى استخدام نفق الأوتوستراد يقوم باستخدام مسطح النفق المؤدى إلى مطلع طريق الأوتوستراد فى اتجاه مدينة 15 مايو، والسير لمسافة 2,700 كيلو متر، ثم الدوران والعودة مرة أخرى من فتحة الدوران بالمأوى الأوسط اتجاه المعادى ثم يميناً المنزل المؤدى إلى الطريق الدائرى الأوسطى إتجاه طريق القطامية.

وستبدأ جميع الأعمال اعتباراً من الساعة 8,00 صباحاً يوم الأربعاء الموافق 1/9/2021 ولمدة 15 يوما، على أن تكون الأعمال على مدار اليوم الكامل، وتم مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة