يا أهالى القاهرة : غرامة فورية بـ “المترو” لعدم ارتداء الكمامة

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق، عن أنّ الشركة بدأت تنفيذ خطتها الشاملة لمواجهة الموجة الرابعة من فيروس ، بتعقيم القطارات قبل وبعد انتهاء ساعات التشغيل، وتطهير المحطات كل ساعتين تقريبا، وتعقيم وتطهير مكاتب الإداريين وصرافي التذاكر، وإلزام العاملين المتعاملين مع الجمهور بارتداء الكمامات والقفازات الطبية، للحد من انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على الركاب.

وقال عبدالهادي إنّ الشركة قررت فرض 50 جنيها غرامة فورية على الركاب المخالفين لتعليمات ارتداء الكمامات الطبية داخل المحطات وعربات القطارات، لافتا إلى أنّ الشركة لم ترصد أي حالات يشتبه في إصابتها بفيروس كورونا منذ ظهور الجائحة، فضلا عن أنّها حريصة على تنفيذ خطط التعقيم والتطهير، للتصدي للموجة الرابعة من كورونا.

ونوه متحدث مترو الأنفاق، بأنّه سيكون هناك حملات مفاجئة على جميع المحطات وعربات القطارات، لضبط المخالفين لتعليمات ارتداء الكمامات الطبية، مؤكدا أنّ أي راكب مخالف سيتم تغريمه في الحال.

8 إجراءات عاجلة لمواجهة الموجة الرابعة من كورونا
1- عدم البصق على الأرض نهائيا منعا لانتشار الأمراض.

2- تخلص من الكمامة داخل سلة مهملات مغلقة جيدا.

3- تأكد أنّ الكمامة تغطي الأنف والفم جيدا.

4- لا تنزع الكمامة داخل محطات وقطارات مترو الأنفاق.

5- ارتدي الكمامة ولا تعيد استخدامها مره أخرى.

6- لا ترتدي الكمامة على منطقة الذقن فقط.

7- المداومة على غسل اليدين باستمرار بالماء والصابون أو المواد المطهرة التي تحتوي على الكحول.

8- لا تنزع الكمامة للتحدث مع الآخرين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة