مي العيدان تعلن وفاة والدة غدير السبتي وتنعيها بكلمات…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار الفن اخبار الفن و اخبار الفنانين : مي العيدان تعلن وفاة والدة غدير السبتي وتنعيها بكلمات مؤثرة مصدر الخبر – اخبار الفن -جولولى مع تفاصيل الخبر مي العيدان تعلن وفاة والدة غدير السبتي وتنعيها بكلمات مؤثرة :

اخبار الفن – أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن وفاة والدة الفنانة غدير السبتي، ونعت الفقيدة بكلمات مؤثرة.

مي العيدان كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “عظم الله اجر الفنانه غدير السبتي في وفاة والدتها الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته”.

وواصلت الدعاء لها، بقولها: “ويحشرها مع الابرار والصاديقين و الصالحين ويوسع مدخلها ويجعل قبرها روضا من رياض الجنه ???????? لا تبخلوا عليها بالدعاء فالدعاء رزق الميت”.

وقد انهالت تعليقات المتابعين، والذين دعوا للفنانة بالصبر والسلوان، ودعوا لوالدتها الراحلة بالرحمة والمغفرة.

مصر الان محرك اخبارى و تخلي مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن و اخبار الفنانين : مي العيدان تعلن وفاة والدة غدير السبتي وتنعيها بكلمات مؤثرة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار الفن -جولولى كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الكلمات الدلائليه
اخبار الفن
اخبار الفنانين
اخبار المشاهير
اخر اخبار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة