الإجراءات القانونية حال عدم تثبيت الملصق الإلكتروني اعتبارا من 18 سبتمبر

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تُهيب وزارة الداخلية السادة مالكى المركبات بمختلف أنواعها بسرعة التوجه لإدارات المرور التابعين لها لـ تركيب الملصق الإلكتروني.

وقالت وزارة الداخلية في بيان أنه سيتم البدء فى إتخاذ الإجراءات القانونية المنصوص عليها فى قانون المرور ولائحته التنفيذية حال عدم وضع أو تثبيت الملصق الإلكترونى المنصرف للمركبة أو إتلافه أو إخفائه أو نقله لمركبة أخرى أو العبث به بما يفقده صلاحيته.

وأشارت وزارة الداخلية أن الإجراءات القانونية المنصوص عليها يبدأ إعتباراً من 18/9/ .

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل عناصر منظومة النقل الذكية لإدارة حركة المرور إلكترونياً لتحقيق السيولة المرورية .

ويُعد الملصق الإلكتروني أحد عناصر منظومة النقل الذكى لإدارة حركة المرور إلكترونياً لتحقيق السيولة المرورية على مدار .

كما تهيب وزارة الداخلية قائدى المركبات من مستخدمي طريق ( القاهرة / الإسكندرية / العلمين الصحراوى) إتجاه مرسى مطروح بالالتزام بالسرعات القانونية المقررة.

وطبقا لبيان الوزارة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال قائدى المركبات المخالفة ، وذلك من خلال إدارة حركة المرور على هذه الطرق لتفعيل منظومة رادارات وكاميرات متطورة وذلك حفاظاً على أرواح وممتلكات مستخدمى الطرق وتحقيق السيولة المرورية على مدار اليوم والمساهمة فى إبراز المظهر الحضاري للطرق المصرية.

محرك اخبارى و تخلي مصر الان مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار اليوم الداخلية: تطبيق الإجراءات القانونية حال عدم تثبيت الملصق الإلكتروني اعتبارا من 18 سبتمبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر الزمان كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة