العالمية تؤكد : مركز رئيسي للعمليات بشمال إفريقيا

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال هو تاو، نائب رئيس شركة العالمية، إن الشركة تعتبر مركزًا رئيسيًا لعملياتها في شمال إفريقيا، الأمر الذي تمت ترجمته في صورة الالتزام الكامل بالتعاون مع الحكومة المصرية متمثلة في كل الوزارات والهيئات الحكومية المختلفة لتشمل قطاعات متنوعة بما في ذلك المشاركة في تطوير البنية التحتية ومجالات الذكاء الاصطناعي والسحابة فى إطار رؤية مصر لتحقيق التحول الرقمى وبناء مصر الرقمية.

أضاف هو تاو أن هواوي تتطلع للعمل مع وزارة التخطيط من خلال التعاون في تحديث رؤية مصر 2030 من خلال مشاركة قصص النجاح والتجارب، إضافة إلي تمكين المرأة وتنمية قدراتها في مجال الابتكار التكنولوجي ولتكون قادرة على المنافسة في الاقتصاد الرقمي.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، حيث تمت مناقشة سبل التعاون بين وزارة التخطيط وشركة هواوى العالمية وتعميق العمل على ملفات توطين التكنولوجيا في مجالات متنوعة، ورفع كفاءة الشباب والنساء من خلال التدريب لمساعدتهم للحصول على فرص مناسبة من الوظائف اللائقة، وذلك من خلال الفرص والمشروعات التدريبية التي توفرها هواوى في مصر.

 



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة