رئيس الأرصاد السابق يحذر من السيول على تلك المناطق

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الدكتور أحمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية السابق، تحذيرات لمسؤولي محافظات (البحر الأحمر - وجنوب سيناء وجنوب البلاد) التي تقع بين الجبال، من وجود إنذار جوي مرتبط بفصل الخريف المقبل.

 

وأشار رئيس هيئة الأرصاد الجوية السابق، إلى أن فصل الخريف يمثل فصل الأمطار التي تصل لحد السيول على تلك المحافظات، مطالبا بتطهير مخرات السيول.

 

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود الأربعاء 1 ستمبر ، طقسا حارا رطبا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائلا للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

 

وأشارت هيئة الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن يكون معتدلا ليلا على القاهرة الكبرى وباقي الأنحاء، فضلا عن وجود شبورة مائية في الصباح الباكرعلى بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

 

 

وأوضحت الهيئة أنه سيكون هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، بالإضافة إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحر الأحمر وخليج السويس وسرعة الرياح تصل إلى 70:50 كم/س.

اقرأ أيضا: التعليم تعلن عن طريقة سداد المصروفات الدراسية

المتوقعة اليوم الأربعاء

 

القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 25 درجة.

 

الإسكندرية العظمى 32 والصغرى 25 درجة.

 

مطروح العظمى 31 درجة والصغرى 24 درجة.

 

سوهاج العظمى 39 درجة والصغرى 25 درجة.

 

قنا العظمى 43 درجة والصغرى 26 درجة.

 

أسوان العظمى 44 درجة والصغرى 29 درجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة