فهد جمعة ينتقل رسميًا لسموحة لمدة عامين

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقع فهد جمعة مهاجم فريق الشباب بالنادي الأهلي، على عقود انتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة السكندري، بالموسم الجديد.

وحصل سموحة على توقيع مهاجم الأهلي الشاب لمدة موسمين على سبيل الإعارة، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل مع الإدارة الحمراء.

واشترط النادي الأهلي على وضع بند يتيح استعادة خدمات مهاجمه مرة أخرى عقب نهاية الأول ودون تفعيل الموسم الثاني.

وجاء تعاقد سموحة مع جمعة لتدعيم خط هجوم الفريق، بعد عودة أحمد عبدالقادر إلى النادي الأهلي واقتراب مصطفى فتحي من العودة إلى ، بالموسم المقبل.

ومن جهة أخرى أعلنت الصفحة الرسمية لنادي سموحة السكندري عبر موقع التواصل الاجتماعي عن انضمام أحمد بيكهام مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى النادي السكندري بعقد إعارة ممتد حتى نهاية منافسات الموسم القادم -.

سموحة يعلن انضمام أحمد بيكهام رسميا

ونشرت الصفحه الرسميه لنادي سموحة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة لأحمد رمضان بيكهام وعلقت عليها قائله” أهلا بيك في نادي سموحة يا بيكهام”.

موسيماني يتابع لاعبي الأهلي الدوليين مع المنتخب الوطني أمام أنجولا..

ويحرص بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على متابعة لاعبى الفريق الأحمر المتواجدين مع المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهة نظيره منتخب أنجولا في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب الدفاع الجوي بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويهدف موسيماني للوقوف على الحالة البدنية والفنية للاعبين قبل العودة مرة أخرى إلى مواصلة التدريبات الجماعية عقب انتهاء فترة الراحة التي حددها المدرب الجنوب أفريقي عقب خسارة لقب الدوري الممتاز، حيث من المنتظر أن يعود الفريق الأحمر لمواصلة تدريباته الجماعية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

8 لاعبين من الأهلي مع المنتخب الوطني

ويتواجد في قائمة المنتخب الوطني من لاعبي الأهلي 8 لاعبين وهم: محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي وأكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمد شريف. 

المصدر الفيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة