اخبار الرياضة بأمر كارتيرون.. يقترب من ضم مهاجم

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اقترب مسؤولو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة مهام الزمالك برئاسة حسين لبيب من إنهاء   ناصر منسي، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي والمعار حالياً لنادي طلائع الجيش، لمدة أربعة مواسم.

وأبلغ المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مسؤولي اللجنة المؤقتة برغبته في ضم ناصر منسي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأبدى المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون إعجابه بالقدرات البدنية والفنية لناصر منسي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش من خلال متابعته في المباريات الأخيرة.

ومن المنتظر أن يحسم مسؤولو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة مهام الزمالك صفقة ناصر منسي عقب نهاية الحالي، حتي يتسني قيد اللاعب، في قائمة الفارس الأبيض محليا وأفريقيا.

مصر الان محرك اخبارى و تخلي مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الرياضة بأمر كارتيرون.. الزمالك يقترب من ضم مهاجم بيراميدز او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الكلمات الدلائليه
رياضة مصرية
رياضة عالمية
اخبار الاهلى
اخبار الزمالك
اخبار ريال مدريد
اخبار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة