شروط للمسافرين إلى أبو ظبي وإجراء واحد للمصريين .. اعرفوها

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت صحيفة إماراتية، عن شروط للمسافرين إلى أبو ظبي، وأكدت انه يجب التسجيل لدى منصة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية ICA، حيث بدأ تنفيذ تلك القواعد الجديدة على جميع المسافرين، كما يجب على جميع الركاب القادمين، التسجيل في وقت سابق على المنصة من أجل الموافقة على السفر.

شروط الإمارات للمسافرين التسجيل في منصة ICA:

كما يجب على الركاب كتابة جميع بياناتهم على المنصة وبعد التسجيل، يحصل المسافر على رمز الاستجابة السريعة QR، وسيطلب منهم ركوب أي رحلة إلى عاصمة الإمارات العربية المتحدة، وتكون تلك القواعد للمسافرين إلى أبو ظبي، ما عدا مواطنين الإمارات العربية المتحدة.

وشددت الصحيفة بأن أي شخص يريد السفر إلى أو أي إمارة أخرى، يجب أن يحصل على موافقة من الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية للسفر، وأيضا لا يتم إعفاء الأطفال والرضع، ويجب أن يتم تسجيلهم من قبل والديهم قبل السفر.

وأوضحت انه يجب على أي مسافر، تم تطعيمه خارج الإمارات، التسجيل وتحميل مستنداتهم للموافقة عليها قبل 5 أيام من السفر، مما يسمح هذا الإجراء للسلطات الإماراتية، بالاعتراف بالتطعيمات للمسافرين في الخارج، وذلك حتى يتم الموافقة عليها.

أما بالنسبة للمصريين، سيمكنهم السفر وتنفيذ التعليمات السابقة، ولكن سيكون مطلوب منهم بعد الوصول الدخول في حجر صحي ستحدده السلطات، والتطعيم لا يعتبر إجباري لدخول البلاك، ولكنه مطلوب لدخول الأماكن العامة حاليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة