.. حلف اليمين القانونية لمندوب مساعد دفعتي 2017/2016

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

يـؤدي المندوبون المساعدون الجدد بمجلس الدولة من دفعتي ٢٠١٦ – ۲۰۱۷، والمعينـون بالقرارين الجمهوريين رقمي ۳۲۷ – ۳۲۸ لسـنة ٢٠٢١ اليمـين القانونيـة أمـام المستشـار محمد محمـود حسـام الـدين رئيس مجلـس الدولـة وبحضور المستشار طه كرسوع الأمين العام لمجلس الدولة. 

وهنأ رئيس مجلس الدولة الأعضاء الجدد بتعيينهم، وحثهم على التفاني في أداء رسالتهم السامية، والإطلاع الدائم على أحدث علـوم القضاء الإداري والتمسك بنصوص التشريعات وفهمها والسوابق القضائية، ونبه إلي ضرورة محافظتهم على هيبتهم والتزامهم بالمسلك القضائي والتقاليد القضائية الراسخة داخل العمل وخارجه، والنأي عن الشبهات.

 وكانت إدارة المجلس قد حددت الأربعاء الموافق 1 سبتمبر لأداء القسم للمعينين بالقرار الجمهوري رقم ٣٢٧ لسنة ٢٠٢١ من دفعة ٢٠١٦، كما حددت غدا الخميس الموافق ٢ سبتمر للمعينين بالقرار الجمهوري رقم ٣٢٨ لسنة ٢٠٢١ من دفعة ۲۰۱۷ جـدير بالذكر أن مجلـس الدولـة  حرص علـى تـعقـيم جميـع القاعات بالمجلس جيداً قبل استقبال المندوبين المساعدين الجـدد وأقـاربهم ومراعـاة التباعـد المكاني ، وأكـد علـى عـدم المصافحة اليدوية. 

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة