هل يشارك والنني في مباراة الجابون القادمة؟…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال حسام البدري، المدير الفني لـمنتخب الأول: إن هناك انفراجة كبيرة فيما يخص أزمة غياب والنني عن المعسكر الحالي للفراعنة، بسبب الإجراءات الاحترازية المطبَّقة فى إنجلترا والتي منعت الثنائي من الحضور إلى القاهرة والمشاركة فى مباراة أنجولا الأولى.

طائرة خاصة 

وكشف البدري خلال المؤتمر الصحفي عقب انتهاء مباراة مصر وأنجولا، أن فرص مشاركة محمد صلاح والنني فى مباراة الجابون يوم الأحد المقبل، تزايدت بشكل كبير، بعد مفاوضات واتصالات من قبل مسئولي اتحاد الكرة مع مسئولي وأرسنال، من أجل إحضار الثنائي إلى الجابون على متن طائرة خاصة، على أن تقلهما الطائرة فى طريق العودة إلى انجلترا عقب المباراة مباشرة.

وأكد البدري أن الساعات الـ24 القادمة، ستكشف عن الموقف النهائي بشأن مشاركة الثنائي أمام الجابون من عدمه.

موعد مباراة مصر والجابون

ويستعد منتخب مصر الأول لمواجهة نظيره الجابوني يوم الأحد المقبل، بالعاصمة الجابونية ليبرفيل، فى الجولة الثانية من التصفيات.

البدري يشكر اللاعبين

وجه حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، الشكر للاعبين بعد الفوز على أنجولا بهدف دون رد في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر.

وقال حسام البدري خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لم أكن راضيًا عن الأداء والذي جاء بسبب إجهاد اللاعبين لضغط مباريات الدوري.

وتابع البدري: الأهم في الأداء هو الفوز خلال تلك الفترة، ولم أنظر إلا للثلاث نقاط نظرًا لصعوبة المباراة بسبب ضيق الوقت والظروف التي يمر بها المنتخب  بسبب غياب محمد صلاح لاعب ليفربول، ومحمد النني لاعب أرسنال، ومصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي.

هدف المباراة 

حقق المنتخب الوطني فوزًا مهمًّا على منتخب أنجولا بهدف دون رد في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وعلى ملعب الدفاع الجوي نجح محمد مجدي أفشة في تسجيل هدف مصر الأول في الدقيقة 7 من ركلة جزاء ليحصد المنتخب أول 3 نقاط في المجموعة.

تشكيل

وبدأ منتخب مصر المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: باهر المحمدي – أحمد حجازي – محمود الونش – أحمد فتوح.

الوسط الدفاعي: عمرو السولية – طارق حامد.

الوسط الهجومي: أحمد سيد زيزو – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات.

رأس الحربة: محمد شريف.

المصدر الفيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة