تطلق مسابقتها السنوية "Apps Up " لدعم المطورين لابتكار التطبيقات الذكية في

دوت مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استكمالاً لدورها الرائد في دعم مطوري التطبيقات في ، وجهت مجموعة لأعمال المستهلك الدعوة لكافة مطوري التطبيقات الذكية في مصر للمشاركة في أكبر مسابقة من نوعها للمطورين، وهي مسابقة هواوي لابتكار التطبيقات Apps UP لتطبيقات HMS لعام ، وهي من إحدى المسابقات العالمية الرائدة لمطوري الأجهزة المحمولة والتي تهدف إلى إلهام المطورين العالميين وتحدّيهم لتصميم التطبيقات المبتكرة.

 

وتستمر هواوي في استقبال كافة المشاركات حتى يوم 5 سبتمبر من هذا العام، حيث تهدف المسابقة إلى جذب المواهب المعروفة والناشئة في مجال تطوير التطبيقات، وإبراز جهودها ومساهماتها في ابتكار تجارب الاستخدامات الرقمية السلسة والذكية والفريدة للمساهمة في إحداث فرق كبير في العالم الرقمي الذكي. وأصبح بإمكان مطوري التطبيقات ترحيل تطبيقاتهم الحالية بسهولة إلى منصةHMS Core مع اقتراب الموعد النهائي لتقديم طلبات المشاركة، وذلك باستخدام الأدوات من مجموعة أدوات HMS للتطوير البرمجي.

 

ويبلغ إجمالي الجوائز النقدية التي سيتم تقديمها في مسابقة Apps UP مليون دولار أمريكي يتم تقسيمها إلى 200 ألف دولار لكل منطقة من المناطق الجغرافية الخمس المشاركة، وتتراوح مبالغ الجوائز الفردية من 3,000 دولار أمريكي إلى 15,000 دولار أمريكي. وبالإضافة إلى الجوائز النقدية، سيحظى المطورون المشاركون بالاستفادة من العديد من المنافع القيمة، مثل أدوات التطوير وورش العمل والدعم والتوجيهات الإرشادية المقدمة من خبراء هواوي، فضلاً عن فرصة التطبيقات الفائزة على متجر HUAWEI AppGallery. 

 

هذا وقد أكد آدم شياو، المدير العام لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا" إن شركة هواوي تستمر في تقديم دعمها لكافة المطورين المبدعين في مصر من أجل ابتكار تطبيقات جديدة من شأنها تحسين الحياة اليومية للمستخدمين. تأتي مسابقة Apps UP مرة أخرى بتطلعات جديدة حيث نأمل من خلال نسخة هذا العام في مشاركة أكبر عدد ممكن من المطورين المصريين خاصة في ظل مشاركتهم الناجحة في العام الماضي.". 

 

ومن الجدير بالذكر أن مصر جاءت في المرتبة الأولى اقليميًا بقائمة عدد المتسابقين المشاركين من كل دولة في العام الماضي، وفيما يلي قائمة بالمشاركين من مصر في العام الماضي:

 

Colorwheel: صُمم هذا التطبيق بواسطة عمر أيمن لمساعدة المستهلكين في إطلالات الملابس اليومية وخيارات الموضة باستخدام خوارزميات تستند إلى عجلة الألوان للمساعدة على تنسيق قطع الملابس التي تتناغم معاً.

 

• تطبيق Katamars + Orsozoxi: يوفر هذا التطبيق الذي يقدمه بيشوي عادل للمستخدمين الأرثوذكس العديد من الكتب التي يحتاجون إليها على مدار العام بالإضافة إلى قراءات الإنجيل اليومية، حيث سيتمكنون من البحث عن آية واستقبال ونسخ ومشاركة الرسائل الروحية.

 

• تطبيق Q Dictionary: هو قاموس ثنائي الاتجاه إنجليزي-عربي وعربي-إنجليزي يمكنه الترجمة من تطبيقات أخرى وأيضاً يُمكّن المستخدمين من استخدام الكاميرا في وضع عدم الاتصال  بالإنترنت.

 

• تطبيق Ordera: يوفر للمستخدمين تجربة الاستلام والتوصيل للسيارة، استلم طلبك بنفسك أو اطلب توصيلة إلى سيارتك واربح المكافآت في كل مرة.

 

• تطبيق A letter of happiness: يحتوي هذا التطبيق على 60 ألف رسالة ومقالة وصورة وإشعارات يومية ملهمة، لتساعد المستخدمين على الحفاظ على الإيجابية في حياتهم، من المطور محمد علاء الدين محمد.

 

• تطبيق RafiQ: وهو مساعد افتراضي يفهم الأوامر الصوتية العربية باللهجة المحلية للمستخدم، ويمكنه تنظيم حياتك وحجز رحلة عبر تطبيق Uber وطلب الطعام والحصول على أسعار المنتجات وغير ذلك من المهام المختلفة.

 

وبإمكان المتسابقين المشاركة بشكل فردي أو ضمن فريق مكوّن من ثلاثة أعضاء لفئات المسابقة الثماني وهي: أفضل تطبيق، وأفضل لعبة، وأفضل تطبيق للتأثير الاجتماعي، وجائزة الطالب المتميز، وجائزة المرأة المتميزة في المجال التقني، وجائزة أفضل ابتكار في خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMS Core)، وجائزة التزكية الفخرية لأفضل تطبيق وجائزة التميز في تغطية جميع السيناريوهات.

 

يمكن للمتسابقين المشاركة في المسابقة قبل 5 سبتمبر 2021 وبإمكانهم المشاركة ومعرفة المزيد حول مسابقة Apps UP من هواوي لابتكار تطبيقات HMS، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة