ضبط مسجل خطر بحوزته سلاح ناري ومواد مخدرة بمنشأة القناطر

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، الخميس، من ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية مسجلة، هارب من تنفيذ أحكام بالسجن المؤبد وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وسلاح ناري حال تواجده بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر شمال المحافظة.

وكانت البداية بورود معلومات إلى المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، مفادها قيام عنصر إجرامى سبق اتهامه فى قضايا “قتل مخدرات” ، ومطلوب التنفيذ عليه “بالسجن المؤبد” فى قضايا “سلاح نارى، سرقة بالإكراه” مقيم بدائرة المركز، بممارسة نشاطاً إجرامياً فـى الاتجار بالمواد المخدرة مُتخذاً من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وبعد التأكد من صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبحوزته “بندقية آلية، عدد من الطلقات، كمية لمخدر الهيروين، محمول، مبلغ مالى”. وتم اقتياده إلى ديوان المركز وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح النارى للدفاع عن نشاطه الإجرامى والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وما تزال التحقيقات مستمرة.

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة