اخبار الفن – اخبار المشاهير : بهذه الكلمات.. محمد…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نعى الفنان محمد علي رزق الفنان الراحل ماهر سليم الذي رحل عن عالمنا أمس، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”. 

نشر محمد علي رزق صورة للفنان الراحل ماهر سليم، وعلق عليها قائلاً:”البقاء لله وحده، نسألكم قراءة الفاتحة و الدعاء له بالرحمة و المغفرة”.

يذكر أن الفنان ماهر سليم قد رحل عن عالمنا بالأمس بعد تعرضه لأزمة صحية في إحدى المستشفيات بدار السلام وقد أعلنت ابنته عن خبر وفاته عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث كتبت منشورًا قالت فيه :” بابا مات”.

مصر الان محرك اخبارى و تخلي مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار الفن – اخبار المشاهير : بهذه الكلمات.. محمد علي رزق ينعي الفنان الراحل ماهر سليم او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الكلمات الدلائليه
اخبار الفن
اخبار الفنانين
اخبار المشاهير
اخر اخبار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة