ضمن الأفضل عالميًا.. التعليم تعلن دخول 15 جامعة في تصنيف التايمز

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار اخبار السعودية : ضمن الأفضل عالميًا.. التعليم تعلن دخول 15 جامعة في تصنيف التايمز مصدر الخبر – السعودية -صحيفة المناطق مع تفاصيل الخبر ضمن الأفضل عالميًا.. التعليم تعلن دخول 15 جامعة في تصنيف التايمز :

اخبار السعودية اليوم محررو المناطق

صرح التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بأن 15 جامعة بالمملكة، تم دخولهم في تصنيف التايمز مقابل 10 جامعات العام الماضي، بزيادة 50% عن العام الماضي .

 

وهنأ وزير التعليم في منشور له على«تويتر» قائلاً: «أبارك للقيادة الرشيدة -حفظها الله- الإنجازات المتوالية في قطاع التعليم، وما تحقق بدعمها اليوم من دخول 15 جامعة سعودية في تصنيف التايمز بزيادة 50% عن العام الماضي، وما سبقها من ارتفاع ترتيب الجامعات في تصنيف شنغهاي، وتصنيف QS، لتؤكد الجامعات السعودية قدرتها على المنافسة عالمياً».

 

وجاءت الجامعات الـ15 التي دخلت تصنيف التايمز كالتالي: الملك عبدالعزيز، الفيصل، الملك سعود، الملك فهد للبترول والمعادن، حائل، تبوك، الأمير سطام بن عبدالعزيز، أم القرى، الإمام عبد الرحمن بن فيصل، الملك خالد، الملك سعود للعلوم الصحية، الملك فيصل، ، القصيم، الطائف.

محرك اخبارى و تخلي مصر الان مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : ضمن الأفضل عالميًا.. التعليم تعلن دخول 15 جامعة في تصنيف التايمز او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -صحيفة المناطق كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الكلمات الدلائليه
اخبار السعودية
اخر اخبار السعودية
السعودية اليوم
من السعودية
السعودية
المملكة السعودية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة