العاجلة – Egypt News : تاريخ مواجهات والجابون قبل مواجهة الأحد.. 10 أهداف وشباك…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اهم و اخر العاجلة – Egypt News : مصر : السبت 4 سبتمبر
مع تفاصيل الخبر : اخبار مصر العاجلة – Egypt News : تاريخ مواجهات مصر والجابون قبل مواجهة الأحد.. 10 أهداف وشباك نظيفة

يحل المنتخب المصري ضيفًا على نظيره الجابوني مساء غد الأحد، في المباراة التي تقام بملعب «فرانسفيل»، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم بقطر عام .

والتقى مع نظيره الجابوني قبل مواجهة الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر في 3 مباريات سابقة، بواقع مباراة رسمية ومباراتين وديتين.

وتعد المباراة الرسمية الوحيدة التي جمعت مصر والجابون كانت في كأس الأمم الأفريقية عام 1994، واستطاع الفراعنة الفوز برباعية نظيفة.

والتقى المنتخب المصري مع الجابون في مباراة ودية في ثاني مواجهاتهما عام 2002 وانتصرت مصر برباعية نظيفة أيضا.

أما المواجهة الثالثة والأخيرة للمنتخب المصري أمام الجابون، فكانت عام 2004، في مباراة ودية وانتصر الفراعنة فيها بهدفين دون رد.

ويلتقي المنتخب المصري مع نظيره الجابوني غدا الأحد، في الجولة الثانية من التصفيات بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى على منتخب أنجولا بهدف للاشئ، سجله محمد مجدي «قفشة» من ركلة جزاء، ليتقاسم منتخب الفراعنة صدارة المجموعة مع منتخب ليبيا الذي فاز على الجابون بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل من المباراة التي أقيمت بينهما بنفس الجولة.

وكانت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم قد وصلت إلى مدينة فرانسفيل التي تستضيف مباراة الفراعنة مع منتخب الجابون في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ست ساعات، حيث يترأس بعثة المنتخب الوطني، أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة.

مصر محرك اخبارى و تخلي مصر الان مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار مصر العاجلة – Egypt News : تاريخ مواجهات مصر والجابون قبل مواجهة الأحد.. 10 أهداف وشباك نظيفة او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار مصر -الوطن كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الكلمات الدلائليه
رياضة مصرية
رياضة عالمية
اخبار الاهلى
اخبار
اخبار ريال مدريد
اخبار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة