الفنان يحيى الفخراني يغيب عن المارثون الرمضاني المقبل

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يغيب الفنان القدير يحيى الفخراني عن المارثون الرمضاني المقبل ، وذلك لانشغاله بعرض مسرحية ياما في الجراب يا حاوي، التي بدأ عرضها في 17 أغسطس الماضي.الفنان القدير يحيى الفخراني كان من المفترض أن يقدم عمل سينمائي جديد يحمل اسم “الصحبة الحلوة”، من تأليف الراحل وحيد حامد، واخراج سندرا نشأت، ولكن توقف تصويره لظروف إنتاجية.

يذكر أن الفنان يحيى الفخراني يشارك حاليًا في مسرحية ياما في الغراب يا حاوي، والتي قدمها من قبل على المسرح القومي في أوبرت ليلة من ألف ليلة، لـ بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي.

من جانبه عاد الفنان القدير يحيى الفخراني، إلى الدراما في المارثون الرمضاني الأخير ، من خلال “نجيب زاهي زركش”، وذلك بعد غياب استمر عامين، انشغل خلالهما بعرض مسرحيته “الملك لير” في القاهرة والسعودية.

جديرًا بالذكر قدم يحيى الفخراني في مسلسل “نجيب زاهي زركش” شخصية محام لديه 4 أبناء يحقدون عليه بعد وفاة زوجته، التي تجسد دورها هالة فاخر، والتي تتوفى في الحلقة الأولى من المسلسل، وحمل المسلسل طابع كوميديُا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

يحيي الفخراني يكشف اشتياقه للدراما وغيابه عامين سببه مشكلة الكتابة

يحيي الفخراني يستعد لعرض مسرحيته الجديدة "الملك لير"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة