المتحور “مو” يصيب المتعافين.. واللقاح أفضل حل لمواجهة طفرات

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار اخبار السعودية - : أستاذ مناعة: المتحور “مو” يصيب المتعافين.. واللقاح أفضل حل لمواجهة طفرات كورونا مصدر الخبر – السعودية- سعورس مع تفاصيل الخبر أستاذ مناعة: المتحور “مو” يصيب المتعافين.. واللقاح أفضل حل لمواجهة طفرات :

أستاذ مناعة: المتحور “مو” يصيب المتعافين.. واللقاح أفضل حل لمواجهة طفرات كورونا

نشر في يوم 04 – 09 –


كشف ‏أستاذ المناعة والحساسية والربو في جامعة جورج تاون طلال نصولي، تفاصيل ظهور المتحور “مو” من فيروس كورونا، والفئات التي يستهدفها.
حيث قال ‏”نصولي” في مداخلة على “العربية”، إنه تم اكتشاف متحور “مو” من فيروس كورونا لأول مرة في كولومبيا يناير الماضي، موضحًا أن متحور مو يصيب الأشخاص المتعافين من كوفيد -19.
وأضاف ‏أستاذ المناعة والحساسية والربو في جامعة جورج، أن اللقاح يظل أفضل حل لمواجهة طفرات كورونا، لافتًا أن هناك بعض الشباب يعتقدون أن مناعتهم القوية وصغر عمرهم تساهم في الحماية من الإصابة بكورونا وهذا الاعتقاد خاطيء.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

مواضيع ذات صلة

محرك اخبارى و تخلي مصر الان مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية -الرياض : أستاذ مناعة: المتحور “مو” يصيب المتعافين.. واللقاح أفضل حل لمواجهة طفرات كورونا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية- سعورس كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الكلمات الدلائليه
اخبار السعودية
اخر اخبار السعودية
السعودية
من السعودية
السعودية
المملكة السعودية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة