أمطار وتساقط للبَرَد على 5 مناطق.. وأتربة مثارة بالرياض

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توقّع المركز الوطني للأرصاد، أن تشهد 5 مناطق بالمملكة هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة وكذلك رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنٍّ في مدى الرؤية وتساقط للبرد وسيول، فيما تشهد بعض المواقع بالرياض أتربة مثارة ورياحًا نشطة، وذلك خلال الساعات المقبلة.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال المركز الوطني للأرصاد، في سلسلة تنبيهات، إن منطقتي جازان «الحرث، الدائر، الريث، العارضة، العيدابي، فيفا، هروب، أبوعريش، أحد المسارحة، بيش، صامطة، ضمد، صبيا» وعسير «المجاردة، النماص، بارق، بلقرن، تنومة، رجال المع، محايل» تشهدان هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية وتساقط البرد وسيول.

كما تشهد مناطق عسير «أبها، أحد رفيدة، الحرجة، خميس مشيط، سراة عبيدة، ظهران الجنوب» والباحة «العقيق، المندق، بلجرشي، الباحة، فرعة غامد الزناد، قلوة، الحجرة، المخواة» ومكة المكرمة «اضم، العرضيات، ميسان، الطائف، الجموم، العاصمة المقدسة» هطول أمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية.

ووفق المركز الوطني للأرصاد، فإن مواقع «الأفلاج، الخرج، العاصمة ، حوطة بني تميم» بمنطقة الرياض تشهد رياحًا نشطة وأتربة مثارة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدني مدى الرؤية.

اقرأ أيضًا:

تنبيهات الأرصاد: أمطار وسحب رعدية ورؤية متدنية على 6 مناطق.. الثلاثاء

تنبيهات الأرصاد: أمطار غزيرة ورعدية على بعض المناطق بالمملكة

محرك اخبارى و تخلي مصر الان مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار تنبيهات الأرصاد: أمطار وتساقط للبَرَد على 5 مناطق.. وأتربة مثارة بالرياض او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الكلمات الدلائليه
اخبار السعودية
اخر اخبار السعودية
السعودية
عاجل من السعودية
السعودية
المملكة السعودية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة