رئيس الإذاعة المصرية يشهد مناقشة مشروعات تخرج طلاب إعلام الجامعة العربية المفتوحة

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شارك كل من محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية، والفنان القدير"محمد جمعة" والفنان المبدع "أحمد وفيق". في مهرجان مناقشة مشروعات تخرج قسم الإذاعة والتلفزيون بالجامعة العربية المفتوحة، وذلك تحت رعاية  الدكتور عبدالحي عبيد مدير الجامعة العربية المفتوحة فرع ، وإشراف عام  الدكتورة/ نرمين خضر عميد كلية الإعلام بالجامعة العربية المفتوحة، حيث افتتحت فعاليات مهرجان مشروعات تخرج طلاب كلية الإعلام والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام،

بدأ المهرجان بعزف بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم كلمة مدير الجامعة الدكتور عبدالحي عبيد التي رحب فيها بلجنة المناقشة ثم كلمة عميدة الكلية  الدكتورة/ نرمين خضر. وقد تم مناقشة أربعة مشروعات تتنوع ما بين أربعة أفلام درامية ووثائقية، وأشرف عليها الدكتور سامح خشبة وهي:

1-  خطوة جريئة

2- فيلم عقل وروح

3- فيلم طبق الأصل

4- فيلم من أول وجديد.

وقد أثنى أعضاء اللجنة على المشروعات وأشادت اللجنة بمستوى الأداء العالي للمشروعات والدقة في تنفيذها وإخراجها

وفي نهاية المناقشة قدم مدير الجامعة وعميد الكلية الشكر والتحية للجنة المناقشة وتم تقديم دروع التكريم وشهادات التقدير للجنة، وقدمت العميدة الشكر للجنة والحضور من أعضاء هيئة التدريس.. ثم أخذ اللقطات التذكارية مع الطلاب واللجنة و الحضور من الإعلاميين وأولياء الأمور.

قد يهمك أيضًا:

رئيس الإذاعة المصرية يكشف كواليس بث أول صلاة تراويح من المسجد

رئيس قطاع الإذاعة المصرية يُعلن أنه ليس من صلاحياته التمديد لعبد الله الخولي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة