حريق الشرابية.. التهم 12 محلا وشاركت 25 إطفاء في…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابع أحدث الأخبار
عبر تطبيق

دلت التحريات الأولية لرجال مباحث القاهرة في واقعة حريق مخازن الاخشاب بالشرابية أن النيران التهمت 12 محلا لبيع الأخشاب بعزبة بلال وعزبة الورد.

وأضافت التحريات أن أغلب المحلات تفتقد لشروط الأمان والحماية المدنية وان مساهمة الأهالى فى حمل الأخشاب بعيدا عن مكان الحريق ساهمت في تقليل الخسائر.

وتابعت التحريات أن 25 إطفاء ساهمت في السيطرة على النيران.

ويقوم رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة  وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

ونجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة في إخماد حريق ضخم بمخازن الاخشاب بعزبة الورد بالشرابية، دون وقوع خسائر بشرية.
ويقوم رجال الأطفاء بأعمال التبريد لمنع تجدد إشتعال النيران مرة أخرى وبدأ رجال المباحث في سؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة. 
وتمركزت عدد من  سيارات الإسعاف بمحيط حريق مخازن الاخشاب بالشرابية للتعامل مع أي طارئ. 

وانتقل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة يرافقه القيادات الأمنية إلى موقع حريق مخازن اخشاب عزبة بلال بالشرابية للإشراف على جهود الإطفاء والإنقاذ بالمنطقة بعد نشوب حريق ضخم.

ودفعت قوات الحماية المدنية ب20 سيارة إطفاء و5 خزانات مياة استراتيجي للمساهمة في السيطرة على النيران المشتعلة في المخازن والمنازل.
واخلت قوات الأمن السكان وفصلت الكهرباء عن المنطقة. 

والتهمت النيران مسجد العزبة وعدد  مخازن الأخشاب، وتجرى محاولات للسيطرة على الحريق.

كانت غرفة عمليات  الحماية المدنية بالقاهرة ، تلقت بلاغا من الأهالي مفاده اندلاع حريق ضخم داخل مخزن بالشرابية. 

وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء لمكان الحادث، وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على النيران وألسنة اللهب.

المصدر البوابة نيوز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة