| نظام جديد لصرف الخبز بدءا من هذا الموعد

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبدأ وزارة والتجارة الداخلية قواعد جديدة لصرف الخبز المدعم لأصحاب البطاقات التموينية داخل القاهرة الكبرى، وذلك اعتباراً من أكتوبر القادم.

ووجه الدكتور علي المصيلحي التموين والتجارة الداخلية رسالة تحذيرية لأصحاب البطاقات التموينية ، داخل نطاق القاهرة الكبرى، على بون صرف الخبز، بأنه سيتم صرف الخبز من المحافظة الصادرة منها البطاقة التموينية فقط، اعتبارا من أول أكتوبر القادم .
ويعتمد النظام الجديد على فصل محافظات القاهرة الكبرى والتي تضم (القاهرة والجيزة والقليوبية) كل محافظة عن الأخرى، وتحديد النطاق الجغرافي لكل منهما، لصرف الخبز المدعم لكل بطاقة تموينية من المحافظة الصادره منها فقط ، ولن يسمح بصرف الخبز من دونها وفقا للنطاق الجغرافي لكل محافظة.

وكان وزير التموين والتجارة الداخلية، قد إجتمع في وقت سابق مع مديري مديريات التموين للمحافظات الثلاث ( القاهرة، والقليوبية والجيزة)، وذلك بحضور ممثلي شركة ” سمارت ” للكروت الذكية، وممثلي الإنتاج الحربي للوقوف على أليات وإجراءات صرف الخبز من المخابز البلدية داخل المحافظات الثلاث .

كما قامت التموين بإخطار شركة الكروت الذكية ” سمارت ” رسميا باعتبار محافظات القاهرة الكبرى، كل محافظة منها تعد نطاقا جغرافيا مستقلا، و تصرف بطاقات التموين التابعة لكل محافظة من ماكينات نفس المحافظة فقط.

ووجه وزير التموين باستثناء المناطق المزدحمة، الواقعة بين محافظتي القاهرة والقليوبية، وهما منطقتي الخصوص والمرج من هذا القرار، ويتم السماح لأصحاب البطاقات التابعة للمنطقتين بالصرف من المخابز الكائنة بالمناطق المزدحمة الواقعة بين محافظتي القاهرة والقليوبية فقط.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة