بدم بارد.. ذبح شاب على يد عمته قربانًا للجن لفتح مقبرة أثرية

الشرقية توداي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ذبح شاب على يد عمته قربانًا للجن
ذبح شاب على يد عمته قربانًا للجن

ذبح شاب على يد عمته قربانًا للجن.. بدم بارد وقلب من حجر، أقدمت سيدة على تقديم ابن شقيقها ليتم ذبحه قربانًا للجن لفتح مقبرة أثرية في أسيوط.

حيث تم كشف الجريمة، بعدما تبلغ باختفاء الشاب “أحمد عباس” عن منزله، ليتمكن رجال المباحث بمديرية أمن أسيوط من حل لغز اختفاءه والعثور على جثته مقطعة لأقسام.

وأن وراء ارتكاب الجريمة “عمته” التي سعت هي ومجموعة أخرى مكونة من 7 أشخاص، لذبحه وتقديمه قربانًا للجن بهدف فتح مقبرة أثرية.

ذبح شاب على يد عمته قربانًا للجن

كانت البداية عندما تلقى اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائي بأسيوط، يفيد ورود بلاغ من والدة الشاب “أحمد محمد عباس” تبلغ فيه عن اختفاء نجلها

على الفور تم تشكيل فريق برئاسة العميد أحمد البديوي رئيس مباحث مديرية أمن أسيوط، يضم وحدة مباحث مركز ديروط، للتحري والتحقيق في سبب اختفاء الشاب أحمد.

وما هي إلا ساعات حتى عثرت قوات الأمن على جثة الشاب المبلغ باختفائه مقطعة إلى 3 أقسام، وموزعة بمناطق مختلفة، وهو ما أثار الشك والريبة وراء ذلك.

وقد توصلت المباحث لشاب آخر كان ًا على الجريمة، حيث كانت تحاول العصابة التي تضم عمة الضحية استدراجه لذبحه هو الآخر بنفس المكان.

وبعد تحقيقات وتحريات استمرت لـ 72 ساعة متواصلة، توصل رجال الأمن إلى تفاصيل الجريمة، وتم التعرف على المتهمين الثمانية.

فيما اعترف المتهمين بجريمتهم بشكل تفصيلي، وأنهم استدرجوا الشاب “أحمد” من خلال عمته لذبحه وتقديمه قربان للجن على مقبرة أثرية لفتحها.

عمة الشاب استدرجته لمنزلها

خطة شيطانية نفذها أعوان الشيطان من بني آدم.. حيث أوضحت التحقيقات أن عمة الشاب أحمد وتدعى “شادية” قامت باستدراجه لمنزلها، حيث توجهت العمة في صباح يوم اختفاءه لمنزل شقيقها، وبدأت في منادات الضحية، وحينما أخبرتها أمه بأنه نائم، ردت عليها بأسلوب يملؤه الغضب: انتي هتمنعي أحمد عننا ولا إيه؟!!

وقد استيقظ أحمد على صوت عمته الغاضب، وقام بتهدئتها وأخبره أنه في خدمتها في أي وقت، لتطلب منه بعدها الحضور لمنزلها لأمر هام.

وبالفعل توجه الشاب لمنزلها، وفور دخوله من الباب فوجئ بعدد من الأشخاص المجهولين، والذين قاموا بتقييده وذبحه بسكين حاد، ومن ثم تقطيع جثته وتقسيمها على 3 أجزاء في موقع قاموا بالتنقيب فيه عن آثار.

اقتادت قوات الأمن المتهمين لموقع الحادث، وقد قاموا بتمثيل جريمتهم بشكل تفصيلي، في حضور النيابة العامة، والتي أمرت بحبسهم لمباشرة التحقيقات.

ذبح شاب على يد عمته قربانًا للجن
ذبح شاب على يد عمته قربانًا للجن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشرقية توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشرقية توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة