رئيس “الوطنية للإعلام” يلتقى رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ـ اقامة دورات تدريبة لعدد من الاذاعيين والاعلاميين بمعهد الإذاعة و التليفزيون

 

استقبل حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بمكتبه الدكتور عمرو الليثى رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية ، والوفد المرافق له ويضم الأستاذ احمد مرتضى مدير البرامج بالاتحاد .

و ناقش الاجتماع سبل تعزيز التعاون بين الهيئة الوطنية للإعلام واتحاد الإذاعات الإسلامية في العديد من المجالات الاعلامية وتدريب العديد من الكوادر الاعلامية واقامة العديد من الندوات واللقاءات الاعلامية والثقافية.

كما ناقش الجانبان عقد اتفاقيات وبروتوكولات تعاون لإنتاج وتبادل البرامج التليفزيونية و الإذاعية مع الدول الأعضاء ، التي تسهم بقوة في تجديد الخطاب الدينى، وإبراز الصورة الصادقة الوسطية للدين الإسلام ، و كذلك تدريب عدد من الاذاعيين والاعلاميين بمعهد الإذاعة و التليفزيون التابع للهيئة الوطنية للإعلام ، واقامة عدد من الندوات التثقيفية مع نخبة من الإعلاميين والإذاعيين .

ووجه الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد الإذاعات الإسلامية الشكر والتقدير الي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام علي اللقاء وحسن الاستقبال ، مشيدًا بما  يمتلكه التليفزيون المصري من قدرات وخبرات إعلامية كبيرة، وتطلعه الي مزيد من التعاون بين الهيئة الوطنية للاعلام واتحاد الإذاعات الإسلامية .

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة