خطوات استخراج بطاقة تموين جديدة “بواقع 2400 جنيه للراتب” .. جبنالكم الخلاصة

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، إنها تواصل استخراج بطاقة تموين جديدة، ويكون ذلك طبقا للقرار المعدل رقم 62 لسنة ، وهو القرار الخاص بالشروط الجديدة لاستخراج بطاقات ، ويكون ذلك وفقا لمحددات الدخل بواقع 2400 جنيه للراتب، بدل من 1500 جنيه، والتي نص عليها القرار رقم 178 لسنة 2017.

وتستمر وزارة التموين والتجارة الداخلية، في استخراج بطاقات التموين، من خلال موقع ، وبوابة مصر الرقمية، وتكون بالنسبة للمعاش 1500 جنيه، بدل من 1200 جنيه، ويستطيع المواطن استخراج بطاقة تموين جديدة لأول مرة، لمن ليس له بطاقة.

خطوات استخراج بطاقة تموين جديدة لراتب 2400 جنيه:

  1. يتم الدخول على موقع دعم مصر من هنــــــــــــــــــا، أو على بوابة مصر الرقمية من هنـــــــــــــــــــا.
  2. ومن ثم يتم الضغط على خدمات التموين.
  3. وبعد ذلك اختيار إصدار بطاقة تموين جديدة.
  4. ثم يتم اختيار المحافظة المسجلة بالرقم القومي.
  5. وأخيرا يتم اختيار الإدارة التموينية، ومكتب التموين التابع لها من القوائم المتاحة.

فيما يتم استخراج بطاقة التموين الجديدة، والتي تكون للشخص الذي يتقاضى راتب شهري بقيمة 1500 جنيه فأقل، أو معاش 1200 جنيه فأقل، حسب زيادة الحد الأدنى للدخل في يوليو الماضي، إلى 2400 جنيه حسب ما أعلنته هيئة التأمينات والمعاشات، أما في حالة إضافة بيانات غير صحيحة أو لأفراد غير تابعين سيتم إلغاء الطلب، ويتم إصدار البطاقة بحد أقصى 4 أفراد للأسرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة