----

اهم الاخبار : سوبر أوروبا .. الذهب يحقق أعلى .. تطاول قطر عرض مستمر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشر موقع "" على مدار ، الأربعاء 14 أغسطس ، عددًا من الأخبار المهمة على مستوى الشأن المحلي والدولي، وتيسيرًا على القرّاء، نقدّم لكم موجزًا بأهمها:

حقق فريق الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح بعد إنتهاء المباراة والوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب " أرينا" فى العاصمة التركية اسطنبول، فى مباراة كأس السوبر الأوروبى " اقرأ المزيد ".
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا، الخميس، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، حار على السواحل الشمالية الشرقية، شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارا لطيف ليلا " اقرأ المزيد ".
في رد مفصل عن مدى تأثر أجواء بالانفجار النووي في روسيا، قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية إن مصر بعيدة تماما عن مسار الغبار الإشعاعي الناتج عن انفجار روسيا النووي، مؤكدا أن مصر خلال فصل الصيف لا تتعرض لأي كتلة هوائية قادمة من روسيا بخلاف فصل الشتاء الذي تتأثر فيه مصر بامتداد المرتفع السيبيري القادم من هناك أحيانا " اقرأ المزيد ".
انتشرت خلال الساعات الماضية صورًا على مواقع التواصل الاجتماعي لطرد مريض يقول رواد المواقع إنه يعاني من الإيدز تم طرده من مستشفى كفر الزيات في محافظة الغربية " اقرأ المزيد ". 
نشر الخارجية القطري السابق حمد بن جاسم تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"، زعم فيها وجود خلافات بين والسعودية فيما يتعلق باليمن " اقرأ المزيد ".
ذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية أن اليابان نصحت أكثر من 300 ألف شخص بإخلاء منازلهم اليوم الأربعاء في حين ألغت شركات الطيران مئات الرحلات، وذلك مع اقتراب العاصفة الاستوائية كروسا من الأرخبيل" اقرأ المزيد ".
يبدو أن المدرب الصربي ميتشو هو الأقرب لتدريب في الجديد، بعد اجتماع مع رموز الزمالك أمس، الثلاثاء، من أجل اختيار المدير الفني للجديد" اقرأ المزيد ".
قال إيهاب واصف، نائب رئيس شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، إن الذهب وصل أمس، الثلاثاء، لأعلى نقطة في تاريخه محليًا، حيث بلغ سعر عيار 21 قيمة 705 جنيهات، مشيرًا إلى أن هذه النقطة هي الأعلى عالميًا في الـ 6 سنوات الماضية" اقرأ المزيد ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق