سامح شكري يستعرض محددات سياسة الخارجية أمام مجلس العلاقات الأميركي

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعرض الخارجية ⁧‫سامح شكري،‬⁩ أبرز محددات السياسة الخارجية المصرية، والجهود المصرية على الصعيدين الدولي والإقليمي. جاء ذلك أثناء مشاركة شكري في جلسة نقاشية ينظمها مجلس العلاقات الخارجية الجمعة بنيويورك. وعلى صعيد آخر، اجتمع وزير الخارجية ‎سامح شكري، أمس، بوزير خارجية النيجر هاسومي مسعودو، على هامش أعمال الدورة الـ 76 للجمعية العامة في الأمم المتحدة. وأكد السفير أحمد حافظ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أن اللقاء شمل التباحث حول أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين وأهم القضايا الإقليمية.

ووصل شكري لنيويورك، الإثنين الماضي، للمشاركة في أعمال الدورة الـ 76 للجمعية العامة في الأمم المتحدة. وألقى شكري، أمس الأول الأربعاء، كلمة أمام المائدة المستديرة للاجتماع رفيع المستوى لإحياء الذكرى العشرين لاعتماد إعلان وبرنامج عمل «ديربان»، في إطار فعاليات الشق رفيع المستوى للدورة الـ76 للجمعية العامة للأمم المتحدة. وكذلك شارك شكري، أمس، في اجتماع لمجموعة مسار برلين حول وبمشاركة عدد من دول الجوار، وذلك على هامش لقاءات الدورة الـ76 للجمعية العامة في الأمم المتحدة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شكري وبلينكن يتفقا على أهمية المفاوضات بأزمة سد النهضة

"سامح شكري" يبحث تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر وكوريا الجنوبية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة