أخبار .. انخفاض بدرجات الحرارة غدا بجميع الأنحاء وشبورة.. والعظمى بالقاهرة 30

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، المزيد من الأخبار والتقارير الهامة.


انخفاض بدرجات الحرارة غدا بجميع الأنحاء وشبورة.. والعظمى بالقاهرة 30

 

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الاثنين، استمرار  انخفاض فى على كافة الأنحاء ، حيث يسود مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد معتدل على السواحل الشمالية ، حار على جنوب سيناء و جنوب البلاد .


‏الضرائب: تواصلنا مع مقرات الشركات الدولية بمصر لرصد أرباح اليوتيوبرز..

 

أكد الدكتور محسن الجيار، مدير خدمة الممولين بمصلحة الضرائب المصرية، أن الشركات الدولية مثل وجوجل التى تمارس نشاطا دوليا يكون لها فرعا فى ، وبالفعل تم التواصل مع إدارات وفيس بوك وغيرها من المواقع الإلكترونية لجمع المعلومات الخاصة بالممولين وسيتم التعامل معهم ضريبيا في حالة عدم الانضمام إلى المنظومة الإلكترونية.


أ ش أ: استئناف تشغيل معبر رفح البرى من الجانبين عقب العطلة الأسبوعية

 

استأنفت السلطات المصرية، اليوم الأحد، تشغيل معبر رفح البرى من الجانبين عقب العطلة الأسبوعية والرسمية، وذلك وفقا لتوجيهات القيادة السياسية للتيسير على الأخوة الفلسطينيين فى عبور العالقين والحالات الإنسانية وإدخال المساعدات وطواقم ومواد ومعدات إعادة الإعمار إلى قطاع غزة.


التنمية المحلية تعلن دخول 50 مركزا تكنولوجيا متنقلا الخدمة بالمحافظات قريبا

 

أكد اللواء محمود شعراوى التنمية المحلية، أن الوزارة نظمت اليوم ورشة عمل للعاملين بالمراكز التكنولوجية المتنقلة بالمحافظات بالتنسيق مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية لشرح طريقة تشغيل وآليات عمل هذه المراكز وذلك بحضور نواب المحافظين وقيادات من وزارتى التنمية المحلية والتخطيط وبحضور عدد من نواب المحافظين ومسئولى المراكز التكنولوجية بالمحافظات وممثلين من القائمين على تشغيل تلك وكذا مدير مشروع الخدمات التكنولوجية المتنقلة. 


الصحة: ارتفاع نسبة الشفاء من بمستشفيات العزل لــ84.4%

 

أعلنت والسكان، عن ارتفاع نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل بالجمهورية إلى 84.4 % وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالى المتعافين من الفيروس إلى 254060 حتى اليوم.


الصحة تطلق حملة "معا نطمئن" بــ 3 محافظات .. اعرف التفاصيل

 

أعلنت وزارة الصحة والسكان، انطلاق حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"، بمحافظات المنوفية والأقصر والسويس، اليوم الأحد، بهدف تشجيع المواطنين ومساعدتهم في التسجيل على الموقع الإلكتروني للوزارة لتلقي لقاح فيروس كورونا في نفس اليوم، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح ، بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاحات كورونا.


التعليم تكشف تفاصيل مبادرة رعاية أوائل بالدراسات المتخصصة

 

كشفت والتعليم الفنى تفاصيل مبادرة منح المتفوقين بالثانوية العامة، موضحة أنه حرصا على مواكبة التطور السريع في تكنولوجيا المعلوميات ورعاية مشروعات التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي والسعي نحو توطين صناعة تكنولوجيا المعلومات في مصر، يتم دعم الطلاب المتفوقين لدخول كليات متميزة. 


البنك المركزى يوافق على ترخيص تقنية جديدة تسمح بقبول المدفوعات المباشرة عبر الهاتف

 

في إطار تنفيذ استراتيجية المجلس القومى للمدفوعات برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتنفيذا لإستراتيجية الحكومة المصرية للتحول نحو مجتمع أقل اعتمادا على أوراق النقد ودعم استراتيجية الشمول المالي، وافق البنك المركزي المصري علي منح تراخيص تقديم خدمة قبول المدفوعات اللاتلامسية على أجهزة الهاتف المحمول.


إطلاق خدمة الرسائل النصية للسائحين.. تصل فور الوصول إلى مصر

 

أطلقت وزارة والآثار خدمة إلكترونية جديدة لخدمة السائحين عبر الرسائل النصية على هواتفهم المحمولة، وذلك في إطار الحرص على التواصل بشكل مباشر وسريع مع السائحين فور وصولهم إلى مصر، وتوفير سبل الراحة والأمان لهم.

استقبال 4400 متبرع بمراكز التجميع ضمن المشروع القومى للتبرع بالبلازما

 

أعلنت وزارة الصحة والسكان، استقبال 4400 متبرع بمراكز تجميع البلازما، ضمن المشروع القومي للتبرع بالبلازما، في إطار مبادرة رئيس الجمهورية للتصنيع والاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما، وذلك منذ انطلاق المشروع في 14 من شهر يوليو الماضى وحتى اليوم.


رابطة الأندية تقرر استحداث بطولة "كأس الرابطة" فى الجديد

 

قرر المكتب التنفيذى لرابطة الأندية، فى اجتماعه اليوم، الأحد، استحداث بطولة جديدة تحت مسمى "كأس الرابطة"، على أن يتم تنظيمها فى الموسم الكروى الجديد، بعد تفاصيلها على أندية الدورى الممتاز.


اتحاد الكرة يرفض تقنية الـvar فى مباراة الأهلى وبيراميدز بكأس مصر

 

كشف مسؤولو اتحاد الكرة أنه لن يتم تطبيق تقنية الفيديو فى مباراة الأهلي وبيراميدز فى ربع نهائي بطولة كأس مصر، وأكد مسؤولو الجبلاية تمسكهم بالاتفاق السابق مع الأندية بتطبيق التقنية فى مباريات نصف نهائي ونهائي كأس مصر فقط.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة