مصرع عروس قبل زفافها بأيام في قليوب.. تعرضت لطعنات عديدة

الشرقية توداي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مصرع عروس قبل زفافها بأيام في قليوب

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية كشف لغز العثور على جثة فتاة ملقاة بجوار منزلها، بمنطقة قليوب المحطة، حيث جرى نقل الجثة للمستشفى العام، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

مصرع عروس قبل زفافها بأيام في قليوب

وقد تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من قسم قليوب يفيد بالعثور على جثة فتاة بها عدة طعنات، وإصابات أخرى مختلفة، ملقاة بجوار منزلها في إحدى العزب بمنطقة قليوب المحطة، وعلى الفور انتقلت أجهزة البحث الجنائي لمكان الحادث، وبناءا على المعاينة الأولية تبين أنها فتاة عشرينية، كان من المقرر إقامة حفل زفافها الخميس المقبل.

وأضافت تحريات البحث الجنائي، أن الفتاة خرجت من منزلها بعد تلقي مكالمة هاتفية، وذلك وفقا لأقوال أسرتها، وبعدها عثر الأهالي على الفتاة ملقاة جثة هامدة بها العديد من الطعنات، وأبلغت الأجهزة الأمنية بالواقعة.

وتم تشكيل فريق جنائي لكشف تفاصيل وملابسات الواقعة، البحث وراء سبب خروج الفتاة من منزلها وعلاقة المكالمة الأخيرة التي وردت لها بمصرعها، إضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة في المكان المحيط بمحل الواقعة، للتوصل إلى مرتكب الواقعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشرقية توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشرقية توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة