بشرى سارة للعاملين بشركة الحديد والصلب: هذا موعد صرف مستحقاتكم

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

قال هشام توفيق قطاع الأعمال العام، قرار إغلاق بعض الشركات لا يسعدني ولكن هذا الأمر بات ضرورة ملحة ولا توجد حلول أخرى لتفادي قرار الإغلاق، لافتا أنه تم تصفية 3 شركات متوقعا أن تصل إلى 5 خلال الفترة القادمة، كما يجري تطوير 117 شركة تابعة للوزارة.

وأضاف هشام توفيق في مداخلة هاتفية لبرنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على الحدث ، إن توقيع اتفاقية عمل جماعية مع وزارة القوى العاملة تقضي باستفادة العاملين بشركة الحديد والصلب المصرية (تحت التصفية) من نظام مكافأة نهاية الخدمة التكميلية عن ترك الخدمة الاختياري قبل بلوغ السن القانونية للتقاعد، مشيرا إلى أن هذه الاتفاقية نتاج نقاشات كثيرة ومفاوضات متعددة.

وتابع وزير قطاع الأعمال العام،  قبل نهاية شهر أكتوبر القادم، معربا عن خالص الشكر لوزارة القوى العاملة وللنقابة العامة والشركة القابضة للصناعات المعدنية واللجنة النقابية بشركة الحديد والصلب على تذليل كافة المعوقات في أثناء مرحلة التفاوض.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة