مش حرام وهنقذ إنسان ..فريدة الشوباشي تعلن التبرع بأعضائها بعد الوفاة

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت النائبة فريدة الشوباشى عضو مجلس النواب تبرعها بأعضائها عقب وفاتها، وذلك لإنقاذ حياة إنسان، وذلك كأول نائبة تعلن التبرع بأعضائها وتأييدها الكامل لدعوة التبرع بالأعضاء لإنقاذ أرواح أخرى.

 

و قالت فريدة الشوباشى: التبرع بالأعضاء ليس حراما، وانا اشجع وابارك فكرة التبرع للحفاظ على حياة انسان أخر، لاسيما أن هناك قانون ينظم عملية التبرع، ولا يدع فرصة للتلاعب أو السرقة والنصب.

 

مجلس النواب يناقش قانون زراعة الاعضاء

و قال الدكتور أشرف حاتم رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب : أن اللجنة تضع على أجندة أعمالها مناقشة قانون زراعة الأعضاء البشربة ولائحته التنفيذيه ودراسة أسباب توقف اعمل بهذا القانون رغم أهميته القصوى .وأشار أن الأف من المرضي تنتظر قرار الرحمة من خلال تبرع أحد المتوفين بأعضائها .

 

انطلاق دور الانعقاد الجديد لمجلس النواب

يذكر أن فعاليات بدأت الجلسة الأولي لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي ، حرص رئيس المجلس على دخول القاعة باكرا ،تمهيدا لبدء الجلسة فى موعدها فى الحادية عشر صباحا .

 

ويشار إلى ان الفنانة ألهام شاهين كانت قد أعلمت منذ أيام عن تبرعها بأعضائها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة