القوى العاملة: تحصيل 850 ألف جنيه مستحقات ورثة مصري بالإمارات

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة،بدولة العربية المتحدة، في حصول على مستحقات ورثة عامل مصري بلغت 200 ألف درهم إمارتي، أي ما يوازي 850 ألف جنيه مصري تقريبا .
وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي لوزارة القوي العاملة، أن الوزير كلف المكتب بمساعدة ورثة المرحوم "ع. م .ع" في الحصول على تعويض، حيث كان يعمل بشركة مقاولات وتوفي في حادث أثناء العمل ، وذلك في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج، وحمايتها وصيانتها ومتابعة مستحقاتها وحل مشاكلهم أولا بأول.
واوضح المتحدث الرسمي، إنه بمتابعة الشكوى مع الملحق العمالي حنان شاهين رئيس مكتب التمثيل العمالي أبوظبي، أوضحت نجاح المكتب في مساعدة ورثة المرحوم "ع. م .ع" الحصول على تعويض بمبلغ 220 ألف درهم
، ما يعادل ٨٥٠ ألف جنيه مصري وتم التواصل مع ذويه حتى تم الحصول على حكم قضائي بالتعويض وبعد وصول إعلام الوراثة من والمتابعة المستمرة من المكتب ، وتم بحمد الله صرف شيك بمبلغ التعويض بتوجيهات السفير شريف البديوي بمتابعة مستحقات العاملين المصريين بدولة الإمارات العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة