تعلن عودة تطبيقاتها.. وتؤكد: خدماتنا تحتاج وقتا للوصول لـ100%

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة "" عودة تطبيقاتها وخدماتها عبر الانترنت الآن، موضحة أن الخدمات عبر الانترنت قد تستغرق بعض الوقت للوصول للعودة بنسبة 100%.

وقد تعطلت خدمات فيس بوك وواتس آب وإنستجرام عمالقة الوسائط الاجتماعية الثلاثة، المملوكة لشركة فيس بوك، لساعات، ما أدى إلى إيقاف تشغيل المواقع للمستخدمين فى جميع أنحاء العالم لعدة ساعات قبل بدء عودة جزئية للخدمات، الأمر الذى أدى لخسائر قدرت بالمليارات كما تراجعت قيمة أسهم شركة فيس بوك بنسبة تزيد على 5% بعد تعطل خدماتها.

وبحسب صحيفة نيويورك تايمز، صرح أعضاء بالطاقم الأمنى فى فيس بوك انه من غير المرجح أن يكون سبب عطل المنصات هجمات سيبرانية، وأكدت مصادر للصحيفة أن طاقما مصغرا من فيس بوك يحاول إعادة برمجة خوادم الشركة يدويا.

وقالت مراسلة نيويورك تايمز أن انقطاع خدمات فيس بوك أدى لأعطال فى وسائل الاتصال الداخلى للشركة وتطبيقات عمل الموظفين، مشيرة إلى أن موظفى الشركة غير قادرين على الدخول لمكاتبهم لتقييم أسباب المشكلة بعد أن تعطلت بطاقاتهم الإلكترونية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة