الكهرباء: بعض الطلبات الخاصة بـ"الكودى" سيتم رفضها لهذه الأسباب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء و المتجددة أن هناك بعض الطلبات الخاصة بالتحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية سيتم رفضها من قبل شركات توزيع الكهرباء الـ 9 على مستوى الجمهورية فى حالة عدم توافر الشروط المحددة من قبل مجلس الوزراء.

 

و أوضح حمزة فى تصريحات خاصة ل " السابع"،  أن كل من ينطبق عليه الشروط سيتم تنفيذ طلبه و تركيب العداد الكودى له ، موضحا أن هناك بعض المخالفات التي لن تسمح للمواطن بتركيب عداد كودى حتى بعد تقديم طلب  على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء الإلكترونية.

 

و أشار حمزة إلى من بين الأسباب التي تجعل شركة توزيع الكهرباء ترفض طلب تركيب عداد كهرباء كودى هى مخالفة شروط و قواعد الطيران المدني و المناطق الأثرية و  المبانى التى لا تلتزم بالمسافات الآمنة لخطوط الكهرباء و هى "25  متراً في حالة الخطوط الهوائية للجهود الفائقة - 13 متراً في حالة الخطوط الهوائية للجهود العالية- 5 أمتار للخطوط الهوائية للجهود المتوسطة- 5 أمتار في حالة كابلات الجهود الفائقة والعالية - 2 متر في حالة كابلات الجهود المتوسطة والمنخفضة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة