أولى رحلات “إيزى جيت” البريطانية تصل الغردقة

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشهد مطار الغردقة الدولي، الإثنين وصول أولى رحلات شركة «إيزى جيت» البريطانية إلى الغردقة، وذلك بعد قرار الشهر الماضي، برفع قيود سفر مواطنيها إلى .

كانت بريطانيا قد بدأت منذ أمس الأول السبت، في تسيير رحلاتها إلى شرم الشيخ حيث استقبل مطار شرم الشيخ الدولي، أول رحلة من لندن وعلى متنها سائحين بريطانيين.

ومن جهته، قال الدكتور عاطف عبداللطيف، عضو جمعية مستثمري بجنوب سيناء، إن الشركات الإيطالية بدأت في إبرام تعاقدات مع فنادق شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم للأفواج الوافدة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف عضو جمعية مستثمري السياحة بجنوب سيناء، في تصريحات صحفية، أن عودة الرحلات الإيطالية بعد فترة انقطاع تجاوزت السنة بسبب جائحة هامة جدًا، حيث أن السائح الإيطالي من أكثر سائحي العالم تفضيلا لزيارة مصر، خصوصًا شرم الشيخ ومرسى علم، لافتا إلى أن عودة الرحلات من السوق الإيطالي ستنعش نسب الاشغالات بفنادق شرم الشيخ ومرسى علم بداية من الشهر المقبل.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة