تُربي ينبش المقابر ويلقي 18 جثة بالطريق في طنطا

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واقعة بشعة حدثت بمقابر منطقة عوارة بطنطا محافظة الغربية حيث اقدم تربي على نبش المقابر ويلقي بـ 18 جثة في الشوارع للكلاب الضالة منتهكا حرمة الموتى ودون مراعاة لمشاعر أهالي الموتى . شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، استمرار بؤرة من الغضب بين صفوف الآلاف من أسر وعائلات بسبب تورط دفان “تربي” في هدم مقابر خاصة وصدقة جارية، واستخرج جثث موتي ورفاتهم وألقاهم بطريق عام ، وهو ما دفع الكلاب الضالة والقطط إلي نهش جثث الموتى وبقايا أجسادهم ، مما دفع ممثلي العائلات إلي إبلاغ الجهات الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية ، وعرض المتهم علي النيابة العامة للقصاص لحرمة الموتى.

النيابة تحقق في الواقعة

كشف الأهالي، أن هناك تربي " دفان" قام بهدم المقابر دون علمهم وتم العثور علي بقايا عظام آثار الهدم  مما دفعهم علي إثر اعتراض مراعاة لحرمة الأموات، مطالبين بسرعه اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من قاموا بهدم المقابر. وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أصدرت القرار المشار إليه. ونستعرض المزيد من التفاصيل حول واقعة نبش مقابر بطنطا وYلقاء الجثث في الشارع

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وفاة طفلة مصرية إثر إعطائها حقنة عن طريق الخطأ في صيدلية في محافظة الغربية

دعاء عريبي قائمًا بأعمال أمين عام حزب المؤتمر في محافظة الغربية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة